اهلا بكم في جمعية البر

سلة التبرعات

سلة التبرعات

البريد الإلكتروني

info@albir.sa

رقم الهاتف

920005757

  • تبرع عام
  • صندوق علاج الفقراء
ر.س

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

الدفع ر.س

مذكرة تفاهم بين “بر جدة” وفريق رواد السلام التطوعي لدعم البرامج المجتمعية
26 Nov

مذكرة تفاهم بين “بر جدة” وفريق رواد السلام التطوعي لدعم البرامج المجتمعية

وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بإدارة التطوع مذكرة تفاهم مع فريق (رواد السلام التطوعي) لتنظيم العلاقة بينهما في برامج خدمة المجتمع.
وقد مثّل الجمعية في توقيع المذكرة عضو مجلس الإدارة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة، فيما مثَّل فريق (رواد السلام التطوعي) قائد الفريق الأستاذ بسام محمد باجبير.
وجاء توقيع المذكرة ليجسد اهتمام الطرفين بتعزيز المسؤولية الاجتماعية وقيام كل طرف بدوره في خدمة المجتمع، وإثراء البرامج والمبادرات المقدمة له، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة، وتعزيز الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.
وقد التقت إرادة الطرفين على تقديم خدماتهما ضمن منظومة من العمل التكاملي من خلال تنفيذ فريق (رواد السلام ) للمبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات التي تقيمها الجمعية، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه إدارة التطوع بالجمعية التي تمثل المظلة الرسمية للفريق التطوعي في جميع المخاطبات الرسمية والمبادرات التي يقدمها، إضافة الى تسجيل ساعات العمل التطوعي التي يقدمها أعضاء الفريق في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، والحصول على شهادات من الجمعية بذلك.
ويأتي توقيع إدارة التطوع بجمعية البر بجدة لهذه المذكرة وغيرها من المذكرات انطلاقاً من حرصها على تمكين العمل التطوعي واستدامته في مختلف التخصصات التي تخدم المجتمع، وتعزيز الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.