اهلا بكم في جمعية البر

سلة التبرعات

سلة التبرعات

البريد الإلكتروني

info@albir.sa

رقم الهاتف

920005757

  • صندوق الفشل الكلوي
  • صندوق الاسرة
ر.س

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

الدفع ر.س

لقاء تدريبي في “بر جدة” لفريق موج التطوعي لتعزيز مهارات الإبداع
26 Nov

لقاء تدريبي في “بر جدة” لفريق موج التطوعي لتعزيز مهارات الإبداع

أقيم في دار الشربتلي لرعاية الأيتام التابعة لجمعية البر بجدة أمس لقاء تدريبي تحت عنوان (أهم مهارات الإبداع)، قدمه المستشار الأسري خبير التدريب والتنمية وإصلاح ذات البين أ. نهاد درويش الإمام، وحضره أعضاء فريق موج جدة التطوعي التابع للجمعية.
تناول اللقاء عدداً من المحاور التي تطرقت إلى تعريف الإبداع، والفرق بينه وبين الابتكار، وأهم نظرياته، ومعوقاته، إضافة الى صفات المبدع، مع تمارين وحالة دراسية عن الإبداع.
وفي نهاية اللقاء قدم قائد الفريق أ. فيصل عبد الله شكره للجمعية على عنايتها بمتطوعيها والفرق المسجلة فيها، مثنياً على جهود المدرب التي تساهم في إثراء مخرجات العمل التطوعي.
يأتي اللقاء امتداداً للأنشطة التي تنفذها إدارة التطوع بالجمعية، والتي تجسد حرصها على دعم الفرق التطوعية المسجلة فيها والارتقاء بمخرجاتها، وعملها المستمر على تعزيز العمل التطوعي وتحقيق أثره الاجتماعي المستدام.
يُذكر أن فريق موج جدة التطوعي يعمل تحت مظلة جمعية البر بجدة على تقديم عدد من المبادرات المجتمعية التي تثري العمل الاجتماعي وتساهم في تعظيم قيمته المضافة، رافعاً شعار “لنكن محطة لكل مبدع ونقطة وصول لكل متميز”. وقد سبق أن وقع الفريق مذكرة تعاون مع الجمعية وشارك في عدد من مبادراتها وفعالياتها المجتمعية التي تسعى من خلالها الجمعية الى تمكين العمل التطوعي وتعظيم أثره وتعميق الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.