اهلا بكم في جمعية البر

سلة التبرعات

سلة التبرعات

البريد الإلكتروني

info@albir.sa

رقم الهاتف

920005757

  • صندوق علاج الفقراء
  • إهداء تبرع
ر.س

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

الدفع 0.00 ر.س

“بر جدة” تبدأ توزيع شتلات السدر والمورينجا بمركز حي النهضة لتعزيز الوعي البيئي
31 Jan

“بر جدة” تبدأ توزيع شتلات السدر والمورينجا بمركز حي النهضة لتعزيز الوعي البيئي

عبد القادر رضوان – جدة

بدأت جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر التطوعي تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرتها الخاصة بتسليم شتلات من السدر والمورينجا لمركز حي النهضة التابع لجمعية مراكز الأحياء بواقع 100 شتلة شهرياً لمدة عام كامل، ليتم تسليمها لسكان الحي وغرسها في حدائق ومداخل مباني بيوتهم وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس نادي البر التطوعي ا. محمد سعيد أبو ملحة، ومشرفة البرامج بالمركز الأستاذة نجاح المبيِّض وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وتأتي المبادرة امتداداً لعدد من المبادرات التي نفذتها الجمعية لزيادة الوعي البيئي بأهمية تنمية الغطاء النباتي، وتحقيق الاستدامة البيئية.
وقال عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة أ. محمد سعيد أبو ملحة: “سعدنا اليوم بتقديم الدفعة الأولى من الشتلات المخصصة لمركز حي النهضة، والتي تجسد حرصنا جميعاً على توحيد الجهود وتكاملها لتقديم الخدمات المجتمعية والاضطلاع بمسؤولياتنا التي تعزز أهدافنا في تقديم أعمال ذات أثر مستدام تعود بالخير على المجتمع.
وأشاد أبو ملحة بنشاطات المتطوعين خاصة في الجانب البيئي والتي تستهدف تحقيق الاستدامة البيئية من خلال العمل على زيادة الوعي بأهمية حماية النظم البيئية واستعادة توازنها وتنمية الغطاء النباتي بزيادة المساحات الخضراء وتأثير ذلك في تعزيز جودة الحياة، بما يتواكب مع مبادرة السعودية الخضراء، ورؤية المملكة 2030، مثمناً الدور الفاعل الذي يشارك من خلاله المتطوعون في مسيرة التنمية والازدهار، مترجمين دلالات العمل التطوعي باعتباره سلوكاً حضارياً يجسد صورة من صور التكافل والاستشعار بالمسؤولية الاجتماعية.