اهلا بكم في جمعية البر

سلة التبرعات

سلة التبرعات

البريد الإلكتروني

info@albir.sa

رقم الهاتف

920005757

  • صندوق الاسرة
  • صندوق علاج الفقراء
ر.س

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

الدفع ر.س

السبيعي يزور (بر جدة) ويطلع على برامجها التنموية في إثراء العمل الاجتماعي
13 Nov

السبيعي يزور (بر جدة) ويطلع على برامجها التنموية في إثراء العمل الاجتماعي

قام رجل الأعمال عضو مؤسسة السبيعي الخيرية الأستاذ إبراهيم السبيعي بزيارة لجمعية البر بجدة التقى خلالها عضوي مجلس الإدارة الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة والمهندس سمير بن أحمد القرشي وعدداً من مسؤولي الجمعية.

وقد اطلع السبيعي على البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع، من خلال رعاية وتمكين الأسر والأيتام وعلاج مرضى الفشل الكلوي، وأثنى على التحولات التي تمت فيها في المجال الرقمي والتي ساهمت في تيسير أداء الأعمال خاصة مخرجات الجمعية الرقمية في تنظيماتها الإدارية وما قدمته لتمكين العمل الخيري من خلال أجهزة الخدمة الذاتية والمنصة الإلكترونية، مشيداً بجهود إدارة الجمعية لتطوير بيئة العمل والارتقاء بجودة الأداء بما يسهم في إثراء البرامج والأنشطة المقدمة لخدمة المجتمع.

كما أبدى إعجابه بمشاريع الجمعية الاستثمارية لدعم وتنويع مواردها المالية وتحقيق الاستدامة فيها والتي برز من بينها مشروع (مقصد جدة) التجاري والترفيهي، في ظل حرص مجلس إدارتها وجهازها التنفيذي على مواكبة مستهدفات الرؤية التنموية 2030.

من جانبه رحب الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة بزيارة الأستاذ إبراهيم السبيعي وقال: “إننا نتطلع الى مد جسور التعاون مع مؤسسة السبيعي لتقديم منظومة من العمل التكاملي الذي يخدم المجتمع ويلبي احتياجات التنمية، خاصة وأن المؤسسة هي أحد الرموز الرائدة في العمل الاجتماعي”.